اساس متينة

تحديثات جودة الحياة، ومظهر البناء الجديد، وأحداث الطقس، وتعديلات نظام البرج، وتعزيز المسدسات الرشاشة والمزيد!


نقدم لكم مظهر البناء الوحشي: أطلق العنان لإبداعك المعماري!

في عالم راست النابض بالحياة، قاعدتك ليست مجرد هيكل إنها حصنك، وملاذك، وقماشك. الآن، لإضافة لمسة جمالية إلى معقل الطبقة الحجرية الخاص بك، نقدم بكل فخر مظهر البناء الوحشي، المتوفر حصريًا في متجر راست. صُنع هذا الجلد بتفاصيل دقيقة، وهو يحول العادي إلى استثنائي، ويغمر مسكنك بالجوهر الخام للهندسة المعمارية الوحشية.


لتزيين قاعدتك بهذا المظهر الفريد، قم بالدخول إلى متجر ستيم. مسلحًا بمطرقتك الموثوقة، انتقل عبر عجلة الواجهة وافتح عالم بناء الأسطح الساحر. بمجرد تفعيلها، تنتظر ترقية Brutalist لمستك الفنية، وتعدك بتحول مذهل بصريًا يعكس أسلوبك المميز.


img2 img3 img4 img5

دقة محسنة مع نطاق قاذفة الصواريخ الموجهة: استهدف بدقة، اضرب بقوة!

في تحديثنا الأخير، لاحظ اللاعبون المهتمون بلا شك النطاق الرقمي الأنيق الذي يزين قاذفة الصواريخ الموجهة. الآن، استعدوا لتجربة الدقة المطلقة! يوفر هذا النطاق الذي يعمل بكامل طاقته عرضًا سلسًا للإعلانات (Aim Down Sight)، مما يتيح لك تتبع خصومك المحمولين جواً بدقة لا مثيل لها. مع هذه الإضافة، أصبحت السيطرة على السماء أكثر إرضاءً من أي وقت مضى.


img6

القواعد الشبكية العالمية: لمحة عن مستقبل راست!

في الشهر الماضي، كشفنا النقاب عن Global Network Bases كميزة تجريبية، مما أشعل خيال لاعبي راست في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، ظهرت تحديات، مما دفعنا إلى تعطيل هذه الميزة مؤقتًا. على الرغم من التغلب على المشكلات المعروفة، تظل القواعد الشبكية العالمية تجريبية ويتم تعطيلها حاليًا بشكل افتراضي. لكن لا تخافوا أيها المغامرون، لأنه إذا كنتم شجعانًا بما يكفي لخوض هذه المياه المجهولة، فغامروا بالدخول إلى قائمة الخيارات وابحثوا عن "العرض العالمي". بعد تبديل هذه الميزة، تذكر إعادة تشغيل اللعبة حتى تدخل التغييرات حيز التنفيذ.


img7

عمليات بحث خادم سويفت باستخدام متصفح مخبأ: بوابتك للاستكشاف السلس!

لا ينبغي أبدًا أن يشوب الانتظار الذي لا نهاية له توقع العثور على خادمك المفضل. استخدم زر "استخدام ذاكرة التخزين المؤقت"، وهو أداة قوية تقوم بتحميل جميع الخوادم على الفور، مما يضمن بدء رحلة راست الخاصة بك بسرعة. استمتع بتجربة بحث سلس عن الخادم من خلال تمكين هذه الميزة والنقر فوق "تحديث"، مما يحدث ثورة في استكشافك لعالم راست.


img8

استمتع بالأجواء المخيفة مع تحديث الهالوين الخاص بنا: الكشف عن الرعب والمسرات!

في 23 أكتوبر، ستسود الأجواء على راست حيث نطلق العنان للتحديث الإلزامي للخادم والعميل، ابتدائاً ببدء احتفالات الهالوين. جهزوا أنفسكم للقمر الدموي المتجعد، والمخلوقات المشتعلة المخيفة، ومجموعة من الأزياء الجديدة داخل اللعبة المتوفرة للعبة خدعة أو حلوى مفعمة بالحيوية! أصحاب الخوادم، انتبهوا لهذا التاريخ، فالهالوين ينتظر مغامريكم الجريئين.


img9

يمكنك متابعة العد التنازلي من هنا متى التحديثات.


تدخل البرج: تحقيق التوازن في ساحة المعركة!

تتردد أصداء ساحة المعركة مع طنين الأبراج الآلية(Turret)، إلا أن الإفراط في استخدامها كان منذ فترة طويلة مصدر قلق بين سكان مدينة راست. لاستعادة التوازن، نقدم "تدخل البرج" (Turret INTERFERENCE). يحد هذا النظام المبتكر من عدد الأبراج (Turret) النشطة في وقت واحد داخل منطقة معينة، مما يمنع القصف الساحق. الآن، مع اتباع نهج استراتيجي، يمكنك اختيار الأبراج (Turrets) التي سيتم تنشيطها، مع الحفاظ على القوة والميزة التكتيكية.


img10

توازن SMG: إتقان فن الحرب الرشاشة!

على الرغم من أن البنادق الرشاشة ليست مصممة للقتال بعيد المدى، فقد قمنا بضبط أدائها للحصول على تجربة لعب أكثر إرضاءً. يضمن تقليل إصابة المزيد من الطلقات ببصماتها أثناء إطلاق النار المستمر، بينما يتلقى MP5 تعزيزًا في الضرر وتقليل سقوط الرصاص. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين وضع الاندفاع، مما يعزز الدقة ويقلل الارتداد. استعد لتجربة قتالية أكثر توازناً وجاذبية باستخدام الأسلحة الرشاشة.


img11

الصدأ الخيري 2023: اتحدوا من أجل قضية ما، واكسبوا المكافآت، وأحدثوا فرقًا!

في الفترة من 12 أكتوبر إلى 19 أكتوبر، انغمس في روح راست الخيرية مع Charitable Rust 2023. تابع البث المباشر المفضل لديك واغتنم الفرصة لكسب هدايا Twitch على مدار الأسبوع. قم بمزامنة حساباتك وابدأ في رحلة العطاء والاستلام لمدة أسبوع.


img12

أبرز التحسينات والإصلاحات


التحسينات والإصلاحات

تم تحديث تخطيط TC

أصبحت محتويات وأدوات TC الآن صفحة واحدة مع فتحة أداة

التحسينات والإصلاحات

إعدادات النزول من المركبات

ضبط المدة التي يستغرقها النزول من المركبة حسب النوع (أرضي/هوائي/مائي/حصاني)

التحسينات والإصلاحات

تبديل آلات البيع

يمكن الآن إخفاء آلات البيع من عرض الخريطة

التحسينات والإصلاحات

طقس سيئ

ارتفاع احتمال هطول الأمطار والعواصف والضباب

التحسينات والإصلاحات

صائدي المياه

تمتلئ صهاريج المياه الآن بشكل أسرع بكثير عندما يهطل المطر، وبشكل أسرع في الطقس العاصف

التحسينات والإصلاحات

بطارية صغيرة

تنتج البطارية الصغيرة الآن طاقة أكبر ولها سعة أعلى

التحسينات والإصلاحات

الرؤية تحت الماء

أصبح تحت الماء الآن أكثر سطوعًا قليلاً

التحسينات والإصلاحات

عودة لاعب القارب إلى الحياة

أصبح اللاعبون الآن غير قادرين على العودة إلى الحياة على قوارب القطر إذا كانوا قريبين جدًا من المعالم المائية

التحسينات والإصلاحات

شعاع منضدة العمل

تمت زيادة نصف قطر طاولة العمل قليلاً، مما يسمح بالتصنيع من مسافة أبعد


الختام

وفي الختام، يشرع مجتمع راست في مغامرات جديدة ومثيرة. بدءًا من التحديثات المثيرة وأحداث الهالوين المخيفة هناك شيء يستمتع به كل لاعب ويساهم فيه. سواء كنت تغوص في أحدث ميزات اللعبة أو تتواصل ببساطة مع زملائك من عشاق راست, فإن هذا العالم الديناميكي يستمر في التطور.


بينما نخطو نحو مستقبل راست, دعونا نتذكر قوة الوحدة والتجارب المشتركة. كل لاعب، وكل تفاعل، وكل مساهمة، مهما كانت صغيرة، تشكل نسيج راست النابض بالحياة. لذا، سواء كنت تقوم بالصناعة أو القتال أو رد الجميل، فأنت جزء لا يتجزأ من هذا الكون الذي يتوسع باستمرار.


شكرًا لكونك جزءًا من هذه الرحلة المذهلة. إن شغفك وإبداعك وتفانيك هي ما يجعل راست أكثر من مجرد لعبة، وشكرا لمتابعتك لصفحتنا Vartolo والمشاركة. إليكم المغامرات القادمة، والصداقات التي تنتظر أن تتشكل، والإمكانيات اللامتناهية التي تخبئها راست لنا جميعًا. رحلات آمنة وألعاب سعيدة!


النهاية