المروحية الهجومية

سماء راست على وشك أن تصبح أكثر إثارة للاهتمام

شرح التحديث


اعلان التحديث


مروحية هجومية

أخبار عظيمة أيها الناجون! سماء راست على وشك أن تصبح أكثر إثارة للاهتمام. هبطت المروحية الهجومية في Bandit Camp وهي جاهزة للعمل. مقابل 2250 خردة فقط، يمكن أن تكون هذه الآلة الهائلة ملكك.


مروحية هجومية

ما يميز هذه المروحية عن غيرها هو مقعدها المدفعي المثير للإعجاب. يوجد برج في المقدمة يذكرنا بالبرج الآلي الموثوق والقابل للنشر. هنا، يمكنك تجهيز سلاحك المفضل وتحميل الذخيرة. ومن ناحية أخرى، تم تصميم القرون الجانبية لإيواء الصواريخ، وتحديدًا الأنواع ذات السريعة والحارقة.


مروحية هجومية

باعتبارك المدفعي، ستواجه مهمة مثيرة تتمثل في التصويب وإطلاق كل من البرج والصواريخ بينما يتنقل طيار ماهر بالمروحية عبر السماء. إنه أمر سهل مثل التفاعل مع مراقب المدفعي وإطلاق العنان له! امنح Fire1 (هذا هو زر الفأرة الأيسر) نقرة لإطلاق العنان لغضب البرج، ويرسل Fire2 (زر الفأرة الأيمن) تلك الصواريخ وهي تصرخ نحو أهدافها.



مروحية هجومية

ولكن هذا ليس كل شيء. باعتبارك مدفعيًا، لديك خدعة إضافية. إذا كان لديك مشاعل في حزام المخزون الخاص بك، فيمكنك استخدامها ورميها يدويًا. تعمل هذه القنابل مضيئة كدرع ضد الصواريخ الموجهة من قاذفة الصواريخ الموجهة الجديدة، وهي ميزة رائعة متاحة للركاب في جميع أنواع مروحيات راست وليس فقط المروحيات الهجومية.


مروحية هجومية

الآن، دعونا لا ننسى الطيار. الطيار هو من يوجه السفينة، لكنهم لا يخلو من قدراتهم الهجومية. بنقرة زر الفأرة الأيسر، يمكن إطلاق الصواريخ، على الرغم من عدم وجود التوجيه الدقيق للاستهداف الذي يتمتع به المدفعي.


مروحية هجومية

يمكن أيضًا تحميل القنابل مضيئة القياسية في منطقة تخزين الصواريخ بجانب الصواريخ، مما يسمح للطيار بإطلاقها بضغطة بسيطة على زر الفأرة الأيمن.


مروحية هجومية

تعتبر المروحية الهجومية، السريعة والرائعة عند تسليحها، قوة لا يستهان بها. ومع ذلك، لا نقلل من خصومك. وحتى هذا الصاروخ الموجه الجوي يمكن إسقاطه في الوضع الجيد.



صاروخ موجه

أصبحت ترسانتك من الأسلحة أكثر فتكًا مع تقديم قاذفة الصواريخ الموجهة. قل وداعًا لتلك الأهداف الطائرة المزعجة التي كانت بمثابة شوكة في جانبك. هذا السلاح القابل للتصنيع سيقلب الطاولة لصالحك. لذا، دعونا نتعمق في التفاصيل.


صاروخ موجه

للبدء باستخدام Homing Missile Launcher، قم بتحميل صاروخ موجه، وصوب نحو هدفك في السماء، واستعد للعمل. عندما تركز على هدفك، ستلاحظ امتلاء شريط القفل تدريجيًا. بمجرد قفله، ستكون جاهزًا للانطلاق. اضغط على الزناد وشاهد الصاروخ يتجه نحو هدفه المقصود. ولكن هنا تكمن المشكلة – تحتاج إلى الحفاظ على تصويبك على الهدف طوال رحلة الصاروخ. أي انحراف، سواء كان ذلك بتبديل الأسلحة أو إعادة التحميل، سيؤدي إلى إخراج استهدافك عن المسار الصحيح.


صاروخ موجه

بالنسبة لأولئك منكم في قمرة القيادة، هناك بعض الحيل من جانبكم لتجنب هذه التهديدات الجوية الجديدة. أولاً، أبقِ أذنيك مفتوحتين. في اللحظة التي ينطلق فيها الصاروخ نحوك، سينبهك مؤشر صوتي مميز. عندما تسمع هذا التحذير، فقد حان الوقت للمراوغة. تتطلب الصواريخ خط رؤية مباشرًا لهدفها، لذا فإن وضع أجسام صلبة بينك وبين قاذفة الصواريخ يمكن أن يحافظ على سلامتك.


صاروخ موجه

ولكن ماذا لو لم تتمكن من العثور على غطاء في الوقت المناسب؟ وهنا يأتي دور المشاعل. يمكن لأي راكب رمي قنابل مضيئة من الطائرة لتعطيل الصواريخ القادمة. في الواقع، تحتوي المروحية الهجومية أيضًا على زر مضيئة مخصص، يمكن الوصول إليه عبر زر الهجوم الثانوي (عادةً ما يكون زر الفأرة الأيمن افتراضيًا).


صاروخ موجه

ليس اللاعبون فقط هم الذين يستفيدون من هذا التحديث. تلقت مروحية الدورية التي يقودها NPC ترقية كبيرة. الآن تم تجهيزه بوظيفة التوهج، وسوف يقوم تلقائيًا بنشر الشعلات عندما يأتي الصاروخ نحوه. لقد أصبح خصومك من الذكاء الاصطناعي أكثر ذكاءً بعض الشيء.


المظلات

استعد للارتقاء بمغامراتك الجوية إلى آفاق جديدة مع تقديم المظلة. لا تتيح لك هذه الأعجوبة اليدوية النزول برشاقة من المرتفعات الشاهقة فحسب، بل تتيح لك أيضًا اجتياز مسافات طويلة بصمت. دعونا نتعمق في التفاصيل.


المظلات
  1. تجهيز المظلة الخاصة بك

بمجرد حصولك على المظلة، ستحتاج إلى تجهيزها في فتحة حقيبة الظهر المخصصة على شريط ملابس شخصيتك. بمجرد ربطه بشكل مريح، ستكون جاهزًا للطيران العالي.


المظلات
  1. القفزة

عندما تجد نفسك تهبط في الهواء من ارتفاعات كبيرة، تصبح المظلة شريان حياتك. ما عليك سوى الضغط على مفتاح المسافة، وستفتح مظلتك، مما يؤدي إلى إبطاء هبوطك بشكل كبير. هذا ليس مجرد نزول سلبي. أنت المسيطر. استخدم مفاتيح الحركة الخاصة بك للتوجيه والتنقل في السماء. انحني للأمام لزيادة السرعة، ثم اسحب للخلف لإبطاء السرعة، ثم قم بالتدوير إلى اليسار أو اليمين لتغيير مسارك.


المظلات
  1. أسلحة في السماء

أثناء تواجدك هناك، ليس من الضروري أن تكون أعزلًا. يمكنك استخدام أسلحتك في الجو. ومع ذلك، كن حذرا. القيام بذلك يضحي بالتحكم في التوجيه. بمجرد أن تضع سلاحك في الحافظة، ستستعيد السيطرة الكاملة على مسار طيران مظلتك.


  1. الطيران والهبوط

تنتهي رحلة مظلتك بإحدى طريقتين. إذا اصطدمت بجسم صلب، فقد تتعرض للضرر بناءً على سرعتك، بما يصل إلى 80 نقطة إصابة عند السرعات القصوى. وبدلاً من ذلك، يمكنك قطع خطوطك بسرعة باستخدام مفتاح إلغاء التحميل.


المظلات المظلات المظلات المظلات

بعد رحلتك، تنزل أمامك نسخة غير معبأة من المظلة بلطف. لإعادة استخدام مظلتك، اضغط مع الاستمرار على مفتاح الالتقاط لمدة ثماني ثوانٍ لاستعادتها. لكن انتبه، كل استخدام يقلل من حالة مظلتك بنسبة 20%. وكلما زاد الضرر، أصبح من الصعب السيطرة عليه. المظلات المتضررة بشدة تسقط بشكل أسرع وتتحرك للأمام بشكل أبطأ. في الحالات القصوى، قد تستمر في التعرض لأضرار السقوط عند الهبوط.


تذكر أنه أثناء تحليقك في السماء، فإنك لست غير مرئي. لا يزال بإمكان مواقع SAM والأبراج الآلية استهدافك. لذا، يجب توخي الحذر وإبقاء العين على الأفق.


منطاد الهواء المدرع

منطاد الهواء المدرع

في هذا التحديث الأخير، يسعدنا أن نقدم تحسينًا مثيرًا لعشاق منطاد الهواء الساخن. الآن، يمكن لمنطاد الهواء الساخن الخاص بك أن يرتقي إلى آفاق جديدة من المتانة والحماية من خلال ترقية الدرع الجديد تمامًا.


بمجرد تجهيزه، سيعمل هذا الدرع على تعزيز الصحة العامة لبالونك بشكل كبير. لا مزيد من القلق بشأن تلك الثقوب المزعجة وغير المتوقعة التي تدمر رحلتك. مع هذه الترقية، ستتمكن من المغامرة في براري راست براحة بال أكبر.


منطاد الهواء المدرع

بالإضافة إلى ترقية الدروع، جعلنا الوصول إلى مناطيد الهواء الساخن أكثر سهولة من أي وقت مضى. يمكنك الآن الحصول على منطاد الهواء الساخن في Bandit Camp مقابل 150 خردة فقط. مع هذا الخيار ذو الأسعار المعقولة، أصبحت سماء راست في متناول جميع راكبي المناطيد الطموحين.


منطاد الهواء المدرع

لذا، سواء كنت طيارًا متمرسًا في منطاد أو مبتدئًا يتطلع إلى التحليق في السماء، فإن هذا التحديث يخبئ لك شيئًا مثيرًا. قم بترقية منطاد الهواء الساخن الخاص بك، واحصل على واحد في Bandit Camp، واستعد لرحلات خلابة فوق المناظر الطبيعية في راست.


القواعد الشبكية العالمية

عادةً ما ترى القواعد على بعد 300 متر فقط. استعد: تعمل هذه الميزة على زيادة مسافة رؤية هياكل اللاعبين لمسافة تصل إلى 1500 متر!


في الماضي، كان من الممكن أن تظهر مواقع صواريخ أرض-جو من العدم، ولا تصبح مرئية إلا بعد أن تكون الصواريخ في طريقك. يجب أن تكون الآن قادرًا على اكتشاف مواقع صواريخ أرض-جو وقواعد العدو قبل فترة طويلة من وصولك إلى النطاق!


القواعد الشبكية العالمية

هذا لا يفيدك فقط في الهواء. أثناء تواجدك على الأرض، يمكنك استكشاف أبراج التخييم والقواعد الكبيرة على الأسطح قبل أن تتعرض للخطر. ستلاحظ أن العالم يبدو مفعمًا بالحيوية مع وجود أدلة على نشاط اللاعبين من حولك.


أعلم أنك تفكر "ألن يسبب هذا مشكلات في الأداء؟". حسنًا، لقد تبين أن نظام العرض الجديد أكثر كفاءة بكثير من النظام العادي للوحدة. تتم غالبية العمليات الحسابية على وحدة معالجة الرسومات (GPU) مما يسمح لنا بالحفاظ على تكافؤ الأداء مع تقديم 25 ضعفًا من كمية القواعد. وهذا أيضًا يمهد الطريق لتحسينات إضافية في الأداء في المستقبل.


القواعد الشبكية العالمية

ملاحظة: لا تزال هذه الميزة تجريبية ومعطلة افتراضيًا لأنها تتطلب الكثير من التغييرات. ابحث عن "العرض الشامل" في قائمة الخيارات لتمكينه. إذا واجهت أي مشكلات في الأداء، فحاول خفض الإعدادات.


رفوف الأسلحة

حزمة حامل الأسلحة متاحة الآن من متجر عناصر راست. تقدم رفوف الأسلحة حلاً سريعًا ومتعدد الاستخدامات وعمليًا لتخزين الأسلحة والأدوات. باستخدام حامل الأسلحة، يمكنك تنظيم وتخزين وعرض أدواتك وأسلحتك بكفاءة مثل الناجي الحقيقي.


رفوف الأسلحة رفوف الأسلحة رفوف الأسلحة رفوف الأسلحة

نهاية العالم

عندما يقودون اللاعبون المركبات إلى أطراف العالم وخرجوا عن الحدود، لقد كان يموتون فوراً، ولم يكن هذا رائعًا لأننا لم نقدم أي تعليقات بشأن هذا. الآن أصبحت المركبات غير قادرة على مغادرة حدود الخريطة نحن الآن نطبق قوة على القارب/الطائرة، مما يجعل الهروب مستحيلًا.


نهاية العالم

بالإضافة إلى ذلك، إذا تركت القوارب دون مراقبة خاملة لمدة ساعتين، فسوف تبدأ في العودة إلى الشاطئ تدريجيًا.


توقف دعم Windows 8.1

اعتبارًا من 28 أكتوبر، لن تدعم راست نظام التشغيل Windows 8.1. مع تطور التكنولوجيا باستمرار، تتطور أيضًا متطلبات النظام لدينا. في يناير 2024، ستتوقف Microsoft رسميًا عن دعم Windows 8.1، ولن يتم توفير المزيد من التحديثات الأمنية وتحديثات البرامج.


نوصي بشدة أن يفكر المستخدمون الذين يستخدمون Windows 8.1 حاليًا في ترقية نظام التشغيل الخاص بهم إلى إصدار أحدث، مثل Windows 10 أو أحدث، لضمان الأداء الأمثل والأمان والتوافق مع التحديثات المستقبلية.


سكنات تويتش

في الفترة من 7 إلى 14 سبتمبر، سنقيم حدث Twitch Drops الذي يضم بعض منشئي المحتوى المفضلين لديك.


احصل على وقت المشاهدة الخاص بك! تأكد من مشاهدة صفحة سكنات تويتش الخاصة بنا حتى تتمكن من المطالبة بمكافآتك بنجاح.


سكنات تويتش

التحسينات والإصلاحات


التحسينات والإصلاحات

المضخة والمحجر

تم تحديث نموذج Pumpjack & Quarry

التحسينات والإصلاحات

وقود منطاد الهواء الساخن

يستخدم منطاد الهواء الساخن الآن وقودًا أقل قليلًا

التحسينات والإصلاحات

توهج جلد الفرن

م كسر توهج الأفران، وتم الآن إصلاحه وتحسينه

التحسينات والإصلاحات

تبديل السوائل والمضخة

يتم الآن تكديس مفتاح السوائل والمضخة في المخزون

التحسينات والإصلاحات

المخططات غير القابلة للتعلم

واجهة مستخدم محسنة لتقديم ملاحظات واضحة عن بعض المخططات التي لا يمكن تعلمها

التحسينات والإصلاحات

تحلل منطاد الهواء الساخن

عندما تعلق بالونات الهواء الساخن، فإنها تتحلل بشكل أسرع بكثير



النهاية